ميسي يغازل نيمار وسواريز ويكشف إيجابيات خيبة كأس العالم
الثلاثاء, 02 يونيو 2015 08:27

altalt

امتدح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، بطل الدوري وكأس إسبانيا لكرة القدم، زميليه في هجوم النادي الكتالوني، نيمار دي سيلفا ولويس سواريز، واعتبرهما في قمة هرم المهاجمين الذين لعب معهم طوال مسيرته مع برشلونة.

وتحدث ميسي لصحيفة موندو ديبورتيفو عن رأيه بالثنائي الأفضل الذي لعب بجانبه مع البرسا وقال: "لقد كنت محظوظا بمجاورة العديد من المهاجمين العالميين، من طينة رونالدينيو وفيا وإبراهيموفيتش وهنري وبيدرو وسانشيز، لكن بالنسبة لي نيمار وسواريز من الأفضل، لقد تأقلمنا في موسم فقط، وما زال أمامنا الكثير لتحقيقه".

 

وعند سؤاله عن رأيه بسعر صفقتي نيمار وسواريز قال: "لقد قلتها من قبل، نيمار يملك من الجودة والمميزات ما سيوصله يوما ما إلى لقب الأفضل في العالم، وكذلك الحال للويس، يملك رؤية رائعة للملعب ولمسة سحرية وطريقة تحركه داخل الملعب مثيرة للدهشة، أعتقد أننا نقدم امرا مختلفا".

 

وعن قدوته في الملاعب الكروية قال البرغوث: "بالنسبة لي كنت أتابع رونالدو البرازيلي عن كثب، لديه قدرة غريبة على التسجيل من لا شيء، ويتمتع بقدرة رائعة على التسديد بدقة عالية، وتابعت ايضا زيدان".

 

وحول سؤاله عن مدى تأثير خسارة كأس العالم 2014 وعن تحويله هذه الخسارة لدافع إيجابي قال النجم الأرجنتيني:"خسارة كأس العالم كانت مخيبة للأمال، لكنها جعلتني أبحث عن تحسين قدراتي وتطويرها، أتدرب كثيرا لتحقيق الألقاب دون توقف، واسعى لتحقيق أكبر قدر ممكن منها مع برشلونة".

 

يذكر أن برشلونة يلاقي يوفنتوس في قمة نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين، حيث يبحث الفريقان عن تحقيق الثلاثية هذا الموسم بعد تحقيق الفريقين للقبي الدوري الكأس في إسبانيا وإيطاليا.