اليغري يطالب بالإستمتاع .. وبوفون يتغزل في تشافي
الاثنين, 25 مايو 2015 07:26

altalt أكد الإيطالي مسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس ، أن فريقه قدم موسما إستثنائيا حتى الأن بعدما حسم لقب الدوري الإيطالي والكأس .. ورفض توقع نتيجة نهائي دوري أبطال اوروبا ، والتي سيواجه فيها برشلونة بطل الدوري الإسباني يوم 6 يونيو المقبل بالملعب الأولمبي ببرلين .

وقال أليغري :" الذكرى الأفضل هذا الموسم هي أجواء السعادة التي سادت الملعب وإنتابت جماهير اليوفي ، بعد الموسم الإستثنائي الذي قدمه اللاعبون حتى الان ، فقد حصدوا لقبين في غاية الأهمية ، وتأهلوا لنهائي البطولة الأكبر في العالم ، وهي دوري أبطال اوروبا ".

وعن لقاء برشلونة في النهائي الحلم ببرلين قال :" لا أعرف ماذا سيحدث في نهائي دوري الأبطال ، لا أحد يستطيع التكهن كيف ستنتهي الأمور ، ولكن يجب علينا الإستمتاع بأكبر قدر ممكن ، وننظر إلى النهائي برغبة وطموح ونقدم أفضل ما لدينا ".

أما الحارس العملاق بوفون قائد يوفنتوس ، فتحدث عن تشافي قائلا :" تشافي هو أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم ، إلى جانب بيرلو خلال ال 15 عاما الأخيرة .. لقد لعب على أعلى المستويات لمواسم عدة وأظهر إمكانات لا توصف ، وأتمنى له التوفيق لأنني لا أراه لاعبا رائعا فقط بل أيضا وجها رياضيا مميزا ".