الظاهرة رونالدو يكشف هوية لاعبه المفضل
الثلاثاء, 28 أبريل 2015 08:50

ابراهيموفيتش-رونالدوابراهيموفيتش-رونالدو أكد الظاهرة البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما، نجم كرة القدم المعتزل في 2011، أنه يتابع الدوري الفرنسي بانتظام وخصوصا فريق باريس سان جيرمان ،بطل ومتصدر الليج 1،كما يعتبر نفسه من مشجعي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، مؤكدا انه لاعبه المثالي ومعشوقه الخاص.

وقال رونالدو (38 سنة)، لاعب برشلونة وانتر ميلان وريال مدريد السابق، في تصريحات ل"كانال +" انه في كل مرة يأتي الى باريس يقوم بزيارة فريق العاصمة الفرنسية في ملعبه حديقة الامراء "بارك دي برنس" ويلتقي مع لاعبه المُفضل ابرا صاحب الاهداف الرائعة والامكانيات الهائلة.

وأضاف رونالدو انه كثيرا ما يزور باريس ودائما يجد في مهاجم بحجم ابراهيموفيتش ضالته حيث يقدم مهاجم باريس سان جيرمان اشياء عظيمة تلقى اعجابه شخصيا معتبرا اللاعب السويدي لاعبه المفضل بالدوري الفرنسي.

وسبق أن أكد إبراهيموفيتش (34 سنة) إعجابه بالظاهرة رونالدو، مثله الأعلى في بداية مسيرته الاحترافية، وقال في تصريحات اعلامية سابقة: "بالنسبة لي، كان البرازيلي رونالدو الأفضل والأقوى على المستوى الهجومي، لم يكن هناك أي لاعب أكثر كمالا منه.

وتابع ابراهيموفيتش : يتحدث الناس كثيرا عن بيليه ولكني لم أراه قط يلعب، وهناك مواهب في حجم مارادونا وفان باستن لكن لا يوجد الا رونالدو واحد.

يذكر ان رونالدو كان يعد الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 15 هدف قبل ان يحطم الالماني كلوزه رقمه القياسي في التهديف ببطولات كأس العالم (16هدف) خلال مونديال البرازيل 2014 الأخير.