منسقية نقابات الصحة تثمن لقاءها بالوزير وتعتبره بداية لحل مشاكل القطاع
الأربعاء, 27 مارس 2013 08:13

altaltاجتمعت منسقية نقابات الصحة اليوم الثلثاء 26 مارس 2013 مع السيد وزير الصحة أحمدو ولد حدمين ولد جلفون في مكتبه وبحضور مدير المصادر البشرية في الوزارة وقد تعرض الاجتماع لكافة القضايا والمشاكل العالقة التي تخص عمال قطاع الصحة.

وقد أكد الوزير في مداخلته حرص الوزارة علي التعاطي بكل ايجابية مع كلما تطرحه المنسقية من مطالب والتزامه بتنفيذ كافة بنود ابروتوكول الاتفاق الموقع بينها و الحكومة في 17 مايو 2011 ومن بين النقاط التي تم التأكيد عليها وتعهد الوزير بالسعي في أسرع وقت ممكن للعمل عليها : تحسين ظروف العمل والعمال ثم تعميم ومراجعة علاوة الخطر لكافة عمال الصحة و التطبيق الفوري لمرسوم نظام أسلاك الصحة رقم 104 الصادر 2008 .

 

وقد جري اللقاء في جو طبعته الصراحة و التفاهم وحرص الجميع علي العمل المشترك بطريقة تتسم بالجدية والمسؤولية بغية تطوير القطاع وتنميته خدمة للمصلحة العامة للمواطنين وقد اتفق الطرفان علي مواصلة التشاور في كل ما يخص العمال و تثمن منسقية نقابات الصحة روح المسؤولية والجدية والاستقبال الذي لاقته من طرف الوزير وتعبر عن استعدادها التام للعمل معه بغية تحقيق كافة الأهداف التي تخدم القطاع وتضمن حقوق العمال.

 

وتهيب المنسقية بكافة العمال برص الصفوف والتفاني في الواجب وتؤكد التزامها بالدفاع عن كافة حقوقهم والحفاظ علي المكاسب مهما كلف الثمن.

 

لجنة الإعلام والاتصال انواكشوط 26- مار 2013