في موريتانيا العثور علي شاب معلقا في بيت مهجور وقد قضي نحبه
السبت, 24 أكتوبر 2015 10:51

altaltعلم من مصادر مطلعة أنه تم العثورعلى جثة شاب في عقده الثالت معلقة بعمود بواسطة حبل منذ يومين حسب الأخصائيين في الوفيات، وذلك فى منزل مهجوربحي دبي الواقع على بعد 20 كلم من مركز المدينة بنواكشوط  .

وفى تفاصيل الواقعة بحسب مصادر (أنواذيبو اليوم ) فقد التحقت بعين المكان العناصر الأمنية والشرطة العلمية فور توصلها بالإخبارية، من طرف شقيقة الضحية والتى بدورها توصلت بها عن طريق صديق الضحية الذى خرج معه فى يوم الواقعة .

حيث تمت معاينة الجثة، في حين لم تعثر السلطات على ادات الجريمة أوأثار توحي بأن الضحية دخل فى إشتباك مع الجاني أو..( الجنات)  لكنهم تمكنوا من تحديد سبب الوفاة بحسب وضع الضحية فى مسرح الجريمة ( وضعية الشنق).

وتضيف ذات المصادر أن الشاهد الوحيد والمتهم فى هذه القضية هوصديق الضحية الذى يخضع فى هذه اللحظات لتحقيق مكثف فى احدى مفوضيات الشرطة، التى فتحت تحقيقا فى الواقعة المثيرة .

نشير الى أن الضحية كان يعمل فى الولايات المتحدة الأمركية منذ عدة سنوات وكانت  لديه ثقة عمياء فى صديقه الوحيد الذى نتحفظ على ذكر اسمه حيث يرسل له منذ فترة مبالغ مالية من أجل إنهاء مشروع بناء عمارة فى حي صكوكو كما أنه أبرم الكثير من الصفقات عن طريق خليله الوحيد الذى ، كان متأثراً جداً بما حدث، و كيف لا والقتيل صديقه، الذي تبادل واياه ، الضحك والأحزان، و كان ينظر للحياة بتفاؤل كبير فغار الموت وخطفه من دون ان يتوقع يوماً أنه سيفقده بهذه الطريقة  وتكتب نهايته في المكان الذي أحبّ، وظل يكافح من أجل العودة اليه ليبدء حياته بين أهله وأحبابه .

يذكر ان الجريمة شهدت خلال السنوات الأخيرة تناميا غير مسبوق في البلاد وتطورت بفعل ماقيل انه غياب تطبيق القانون وانتشار ظاهرة الفقر بين ابناء الطبقات المهمشة في ضواحي العاصمة بالإضافة الي انتشار تعاطي المخدرات بين صفوف هذه الشرائح .