ولد محمد سالم يتعرض لطعنات قاتلة من أعز اصدقائه (تفاصيل)
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 14:25

altتعرض شاب في العقد الثاني من عمره لطعنات قاتلة من صديقه بعد عراك نشب بين الشابين بمقاطعة توجنين في نواكشوط الشمالية.

التفاصيل
 
موريتانيا: لا جديد… الكل يسأل عن الحوار الموعود والوساطات متواصلة
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 13:23

alt«البعث» يحذر من عواقب تبخر الحوار بطريقة غير مقنعة

الكل في موريتانيا اليوم يسأل عن الحوار الموعود، ولا أحد يجد جوابا مقنعا عن أسباب تأخر انطلاقة هذا الاستحقاق السياسي الكبير الذي يجمع كلا من النظام والمعارضة بشتى أطيافه على ضرورته لموريتانيا التي يرى أنصار ولد عبد العزيز أنها تسير على الطريق الصحيح، بينما يرى المعارضون أنها تعيش أزمة سياسية منذ انقلاب آب / أغسطس 2008.

التفاصيل
 
إسماعيل ولد الشيخ: متفائل بنجاح مؤتمر جنيف
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 12:16

altيكشف مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في حوار لـ "العربي الجديد"، عن أسباب موجبة تفاؤله بإمكان نجاح مؤتمر جنيف، المقرر، منتصف الشهر المقبل، لأطراف الحرب اليمنية وأسباب تأخر انعقاده.

التفاصيل
 
تحديد موعد مباراة السوبر الموريتاني
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 11:45

تفرغ زينةأفاد موقع كووورة أنه حصل على معلومات خاصة من مصادر في إتحاد الكرة الموريتاني، تؤكد تحديد يوم الثامن والعشرين من نوفمبرالحالي، لإقامة مباراة السوبر الموريتانية بين بطل الدوري تفرغ زين وبطل الكأس فريق لكصر.

التفاصيل
 
هذه هي صاحبة الوجه الأغلى ثمناً في العالم
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 10:36

alt

وصل سعر التأمين على وجه الممثلة الصينيّة الأشهر في العالم فان بينغ بينغ، التي لا يتجاوز عمرها الـ 29 عاماً، إلى حوالي 15 مليون دولار فهي تتمتّع بملامح لا تقاوم إن كان عينيها الكبيرتين وبشرتها الناصعة البياض.

التفاصيل
 
للمرة الأولي في تاريخ البشرية ..علماء يزعمون انهم تمكنوا من قراءة "الموت"
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 02:08

altأعلن علماء أمريكيون عن تمكنهم من تفكيك لغز اللحظات الأخيرة في حياة الإنسان، وزعموا أنهم تمكنوا من قراءة مشاعر الإنسان في لحظات ما قبل الموت، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها علماء عن مشاعر الإنسان في اللحظات التي تسبق مفارقته للحياة.

التفاصيل
 
الخادمات في السعودية..سجن واحتجاز وظروف لا إنسانية
الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015 02:00

altتعيش عدد من العاملات والخادمات المغربيات لأصناف من التعنيف والتعسف في السعودية على يد مشغليهن، أو ما يسمى في نظام العمل الخليجي بالكفيل، تتفاوت بين المعاملة القاسية في العمل، أو عدم منحهن حقوقهن كآدميات، وبين تعريضهن للسجن 

التفاصيل
 
وفاة علم من أعلام البلاد
الاثنين, 02 نوفمبر 2015 16:57

الراحل محمد عبد الله ولد كريمأعلن يوم أمس الأحد بالعاصمة الموريتانية نواكشوط عن وفاة أحد أعلام البلد، وهو محمد عبد الله ولد كريم، والذي كان أستاذا بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية، كما تولى التدريس أكثر من ثلاثين سنة في جامعة أم القرى بمكة المكرمة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 2 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt