مشجع موريتاني يحقق رقما قياسيا في تشجيع نادي الحرس
الثلاثاء, 13 أكتوبر 2015 08:15

altمع عودة نادي الحرس الموريتاني لدوري الأضواء بعد غياب موسم واحد، عاد مشجعه المعروف محمد عبد الله إلى المدرجات مجددا ليقف وراء فريقه، الذي يعتبر من أقدم الفرق في موريتانيا.

التفاصيل
 
السعودية/إعتقال موريتانيين يديرون مصنعا لإنتاج مياه ” زمزم” مغشوشة
الثلاثاء, 13 أكتوبر 2015 00:09

altضبطت بلدية أحد بالمدينة المنورة موريتانيين يملكون مصنعا لتعبئة المياه العادية في عبوات وتسويقها على أنها مياه زمزم، وذلك بعد رصد شاحنة تفرغ عدد كبيرا من عبوات المياه الفارغة في المبنى.

التفاصيل
 
موريتانيا: انتقاد لإهمال «سكاي نيوز» لصحافي موريتاني مخطوف في سوريا
الاثنين, 12 أكتوبر 2015 21:24

altاستهجنت اللجنة الموحدة للمتابعة والتنسيق في قضية الصحافي الموريتاني إسحاق ولد المختار المخطوف منذ سنتين في سوريا أمس «ضعف تعاطي الجهات الرسمية وشبكة «سكاي نيوز» مع ملف هذا الصحافي» الذي اختفى بينما كان يغطي الأحداث في سوريا لحساب شبكة «سكاي نيوز» عربية.

التفاصيل
 
التكتل : "أزمات البلاد بين ملهاة الحوار الأحادي وانتشار الحمى النزيفية"
الاثنين, 12 أكتوبر 2015 16:27

altنظمت اتحادية تكتل القوى الديمقراطية بانواذيبو، مساء السبت 10 اكتوبر 2015، ندوة سياسية بعنوان "أزمات البلاد بين ملهاة الحوار الأحادي وانتشار الحمى النزيفية"، حضرها ممثلون عن أحزاب المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة بالمدينة، وقيادات من التحالف الشعبي التقدمي، والتحالف من أجل العدالة والديمقراطية، والكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا، وشخصيات مستقلة، وجمع غفير من أطر ومناضلي الحزب.

التفاصيل
 
ملاك المستودعات الصيدلية : رشاوي كبيرة كانت وراء قرار اغلاقنا
الاثنين, 12 أكتوبر 2015 16:13

altناشد أصحاب المستودعات الصيدلية في نواكشوط، رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز التدخل العاجل لوضع حد للقرار الذي اتخذته إدارة الصيدلة بإغلاق المستودعات الصيدلية في مقاطعات نواكشوط يوم الأحد، معتبرين أن القرار أضر بشكل كبير بالمرضى في الأحياء الشعبية النائية عن مركز العاصمة.

التفاصيل
 
اقرأوا قبل أن تحكموا
الاثنين, 12 أكتوبر 2015 15:48

الأستاذ محمدن ولد الربانيطالعت تدوينة لمدون محترم حملت عنوان كتاب للسيوطي يسمى "تنزيه الأنبياء عن تسفيه الأغبياء" ولفت انتباهي تشهيره بعبارة وردت في مقالي حول موقف الشيخ عبد الله بن بيه "إلى الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه" حيث اعتبرها أشنع من قول القائل لو سبني ملك سببته وأنها توهم تفاوت

التفاصيل
 
افديرك / تأزم الوضع بعد حرق ثلاثة منازل في يوم واحد !
الاثنين, 12 أكتوبر 2015 15:17

altأفادت مصادر صحفية في ولاية تيرس الزمور أن الوضع متأزم في مدينة افديرك جراء الحرائق المتتالية التي لم يعثر بعد على مرتكبها و لم تفسر أسبابها

التفاصيل
 
اخلاء سبيل نجلي حسني مبارك
الاثنين, 12 أكتوبر 2015 11:34

altأصدر القضاء المصري اليوم الاثنين حكماً بإخلاء سبيل علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، على خلفية القضية المعروفة بـ"القصور الرئاسية"، وهي القضية التي حُكم فيها عليهما نهائياً بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات،

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>

الصفحة 19 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt