بحث التعاون المشترك بين موريتانيا و الصين في مجال الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 21:38

alt  استقبلت السيدة الدكتورة فاطمة بنت حبيب وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة صباح اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد وي دونغ سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد في موريتانيا.

التفاصيل
 
كلمة أخيرة في الحوار السياسيّ المرتقب في موريتانيا
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 21:20

إسلمو ولد سيدي أحمد كاتب وخبير لغوي وباحث في مجال الدراسات المعجمية والمصطلحيةبتاريخ 01 سبتمبر 2015م، ومع انطلاقة أعمال اللقاء التشاوريّ الممهد للحوار الشامل، كتبتُ مقاليْن: أحدهما بعنوان: "رسالتي إلى الطبقة السياسية في موضوع الحوار وممهداته"، جاء فيه:  لا شك في أنّ المَخاض العسير الذي عرقل ميلاد 

التفاصيل
 
التكتل ينعي شاعرا وطنيا
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 20:47

alt"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم.

علمنا ببالغ الأسى بوفاة الشاعر الكبير لي جبريل همت، الشخصية الثقافية الوطنية البارزة، وبهذه المناسبة الأليمة فإن تكتل القوى الديمقراطية بتقدم بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد وإلى الشعب الموريتاني عامة.

التفاصيل
 
محققون آمريكيون في قضايا فساد خطيرة بموريتانيا
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 19:26

altبدأت بعثة قضائية أمريكية قبل أيام زيارة سرية لموريتانيا للتحقيق في ملفات مشبوهة وشبهات فساد تطال شركة كينروس تازيازت موريتانيا.

وقالت المصادر أن البعثة باشرت فور وصولها تحقيقات مطولة مع كافة المديرين ورؤساء المصالح المعنية بملف الفساد؛ وتوصلت لمعلومات خطيرة جدا حول الملف.

التفاصيل
 
المنتخب الوطني للمحليين يخسر امام نظيره المالي
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 08:57

altخسر المنتخب الموريتاني للمحليين مساء اليوم الأحد مباراة الذهاب التي جمعته مع نظيره المالي، حيث فاز الأخير بهدفين مقابل واحد بالعاصمة المالية باماكو.

التفاصيل
 
حوار قيد الفشل في موريتانيا
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 08:51

alt لا توحي المؤشرات المتيسّرة لمراقبٍ من بعيد بأن الحوار الوطني الشامل الذي تنشط الحكومة الموريتانية من أجل عقده، نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، سيصيب نجاحاً يخرج البلاد من الاحتقان السياسي الذي تغالبه، ذلك أن حوارات ومشاورات تمهيدية عُقدت، في الأسابيع الماضية، لم تفلح في تهيئة المناخ المناسب لنجاحه المتوخّى، فتكتل المعارضة الأبرز

التفاصيل
 
صحيفة فرنسية واسعة الإنتشار تفضح علاقة ولد بوعماتو باللوبي اليهودي
الأحد, 18 أكتوبر 2015 17:04

altأثار التحقيق الذي أجرته صحيفة لبارزين أهم الصحف الفرنسية الصادرة بباريس زوبعة في عالم المال والأعمال و كشف التحقيق عن بارونات كبيرة تملك أسهم في بنك " ال أس كا " اليهودي و الذي تم إعلان إفلاسه منذ سنوات قبل أن يقدم مائة 

التفاصيل
 
اصابة مؤكدة بالحمي النزيفية في مستشفي ابي تلميت وتضارب في الأرقام المعلنة من طرف وزارة الصحة
الأحد, 18 أكتوبر 2015 00:30

altقالت مصادر طبية بمستشفى حمد بمدينة أبي تلميت (150 كلم شرق نواكشوط) إن المستشفى يحتضن حالة إصابة مؤكدة بالحمى النزيفية منذ يومين بالإضافة إلى حالتين يشتبه فيهما .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>

الصفحة 15 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt