أنباء دولية
توقعات بالإفراج عن مبارك اليوم
الأربعاء, 21 أغسطس 2013 01:18

توقعات بالإفراج عن مبارك بعد يوم من تجديد حبس مرسي (دويتشه فيله)قالت مصادر قضائية إن محكمة مصرية ستنظر اليوم الأربعاء في التماس قدمه وكيل الدفاع عن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك للإفراج عنه، بعد يومين من إصدار محكمة مصرية قرارا بتبرئته من تهم فساد.

التفاصيل
الحكومة المصرية بدأت الاجراءات القانونية لحل جماعة الإخوان المسلمين
الأحد, 18 أغسطس 2013 14:33

أعرب وزير الداخلية المصري عن احباطه من عدم اعتراف الغرب باستخدام أنصار مرسي للعنفقال أحمد البرعي وزير التضامن الإجتماعي المصري إن الحكومة بدأت الاجراءات القانونية الضرورية لحل جماعة الإخوان المسلمين، بحسب تقارير اعلامية.

التفاصيل
في ظل النظام العسكري : غياب مبارك و«علاء وجمال والعادلي» عن جلسة السبت في قضية قتل المتظاهرين
السبت, 17 أغسطس 2013 00:05

مبارك و علاء وجمال في قفص الإتهام خلال جلسات سابقةقالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، إن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، سيغيبون عن جلسة محاكمتهم في قضية قتل المتظاهرين، التي ستُعقد، السبت. وأضافت المصادر أن مساعدي «العادلي» المُخلَى سبيلهم سيحضرون جلسة المحاكمة

التفاصيل
تفكيك خلية إرهابية تابعة للقاعدة في المغرب
الجمعة, 16 أغسطس 2013 12:54

altأعلنت وزارة الداخلية المغربية الجمعة في بيان لها “تفكيك خلية ارهابية تتكون من أربعة أفراد” تعمل “وفق أجندة تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي” للقيام ب”عمليات تخريبية ضد مؤسسات الدولة”.

التفاصيل
جماعة سلفية متشددة في غزة تدعو للجهاد ضد وزير الدفاع المصري
الخميس, 15 أغسطس 2013 16:39

مسلحون من جماعة جيش الاسلام السلفيدعت جماعة سلفية متشددة في قطاع غزة الخميس إلى اعلان “الجهاد” ضد وزير الدفاع المصري الفريق اول عبد الفتاح السياسي، مؤكدة انه لا تنسيق بينها وبين الجماعات السلفية في مصر.

التفاصيل
دماء وطوارئ في مصر
الأربعاء, 14 أغسطس 2013 16:07

قتل وخراب حصيلة الفض بالقوة للاعتصامات المطالبة بعودة الشرعية لمصر  (الفرنسية)أصدرت الرئاسة المصرية المؤقتة قرارا بفرض حالة الطوارئ في مصر لمدة شهر اعتبارا من عصر اليوم، وذلك إثر مقتل وإصابة الآلاف بعد مباغتة القوات المصرية فجر اليوم للمعتصمين بميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة، وما نجم عنه من تظاهرات واشتباكات بمختلف محافظات البلاد، مما أثار استنكارا دوليا وحقوقيا واسعا.

التفاصيل
انتهاء جولة الإعادةفي انتخابات الرئاسة بمالي وأنباء عن تقدم "كيتا"
الاثنين, 12 أغسطس 2013 16:38

altانتهت الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في مالي التي جرت الأحد للاختيار بين إبراهيم بوبكر كيتا، الأوفر حظا، وسومايلا سيسي، لقيادة البلاد وإخراجها من أزمة مستمرة منذ 18 شهرا، بدون حوادث، ويتوقع إعلان النتائج منتصف الأسبوع.

التفاصيل
محام إبريطاني يدعو حكومة بلاده التدخل وسط مخاوف من إعدام سيف الإسلام القذافي
الجمعة, 09 أغسطس 2013 13:23

سيف الاسلام القذافيدعا محام بريطاني يمثل سيف الاسلام، نجل الزعيم الليبي السابق العقيد معمر القذافي، حكومة بلاده للتدخل لصالح موكله وسط مخاوف من صدور حكم بالاعدام بحقه في محاكمة من المتوقع أن تجري في وقت لاحق هذا الشهر.

التفاصيل
<< البداية < السابق 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 التالي > النهاية >>

الصفحة 58 من 66