هولاند يزور المغرب لإذابة جليد العلاقات بين البلدين
الجمعة, 04 سبتمبر 2015 15:31

هولاند والملك المغربي .ارشيف

من المقرر أن يستقبل ملك المغرب محمد السادس، بمدينة طنجة، الشهر القادم، الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، في قمة عمل تهدف إلى إعادة الدفء لعلاقات البلدين، التي شهدت توترا غير مسبوق، بسبب توجيه السلطات الفرنسية استدعاء إلى مدير جهاز "الديستي"، عبد اللطيف الحموشي في فبراير 2014.

التفاصيل
 
تساقطات مطرية جديدة
الجمعة, 04 سبتمبر 2015 15:13

altأفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن مصالح الرصد الجوي سجلت تساقط كميات من الامطار خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على بعض مناطق البلاد وذلك على النحو التالي:

التفاصيل
 
انتشار "العبودية الجنسية" في موريتانيا
الجمعة, 04 سبتمبر 2015 11:16

 ماموني ولد مختاراختلف الفقهاء في المذاهب الفقهية الأربعة، حول سبعة أنواع من النكاح هي: نكاح المسيار، النكاح العرفي، النكاح بنية الطلاق، نكاح الشغار، نكاح المتعة، النكاح المؤقت ونكاح المحلِّل.

التفاصيل
 
قانون "الإرهاب" في الإعلام العبري
الجمعة, 04 سبتمبر 2015 10:44

المركز الفلسطيني للإعلامأفرد الإعلام العبري في دولة الإحتلال الصهيوني الخميس (3-9 - 2015) مساحات واسعة للحديث عن سن قانون لمحاربة "الإرهاب"، والتشديد في العقوبة على من يقدم المساعدة لمن يقوم بعملية "إرهابية" على حد وصفهم.

التفاصيل
 
ذكريات متدرب في الوكالة..
الجمعة, 04 سبتمبر 2015 09:45

عبد الله ولد البوتسكن كلّ موريتاني عقدة حقيقية من الإدارة، أيّا كانت تلك الإدارة، ويصاب أي شخص هنا بكوابيس مرعبة عندما يتوجب عليه اللجوء إلى مصلحة حكومية ما لاستصدار أبسط وثيقة إدارية. 

التفاصيل
 
مدير الوكالة الرسمية يحاول تضليل المفتشين
الجمعة, 04 سبتمبر 2015 03:21

المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء يرب ولد اسغيرعلم موقع الغد من مصادره الخاصة ان المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء "الوكالة الرسمية" يرب ولد اسغير يعمل منذ ايام علي تجنيد بعض الصحفيين, لتحسين صورته أمام الرأي العام الوطني , والدفاع عن مايتم تسريبه من معلومات تتعلق بإتهامه بسوء تسيير المؤسسة منذ تعيينه عليها في فبراير 2010 , ومحاولة التشويش علي عمل المفتشين وتحويل المسألة 

التفاصيل
 
حزب تكتل القوي الديمقراطية ينذر منتسبيه من المشاركة في الحوار المزمع
الخميس, 03 سبتمبر 2015 21:21

altاصدر حزب تكتل القوي الديمقراطية الذي يتزعمه الرئيس احمد ولد داداه مساء الخميس بيانا اعتبر فيه ان النظام جرد نفسه امام الداخل والخارج من أية مصداقية تمكنه من مواصلة ادارة الشأن العام للبلاد , بسبب المسلكيات التي يمارسها من نهب للمال العام وتمزيق للحمة الوطنية .

التفاصيل
 
موسم الكساد
الخميس, 03 سبتمبر 2015 21:06

موسم الكسادباستحضارنا لأهم محطات تاريخ الدولة الموريتانية الحديثة يمكننا أن نسجل مجموعة من الملاحظات السريعة :

-أن علاقة الأنظمة المتعاقبة على الحكم في موريتانيا بالشعب عامة والمعارضة خاصة لا يمكن وصفها بعبارة واحدة لترنحها بين السرية والمصالح.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 924

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt

يتصفحون الموقع حاليا

حاليا يتواجد 45 زوار  على الموقع