الشرطة تعتقل مسؤولا في الخزينة بتهمة الإختلاس
الأحد, 01 فبراير 2015 02:20

altاعتقلت الشرطة في مقاطعة بوكي مساء الجمعة المدعو الامام ولد علي ولد بلال، محصل ضرائب مقاطعة بوكي، وذلك على اثر اختفاء مبلغ قدر بـ 135 مليون أوقية من الخزينة المالية في بوكي.

التفاصيل
 
عدد فبراير من مجلة الدرب العربي الصادرة عن حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر موريتانيا
الأحد, 01 فبراير 2015 02:09

altواقعة السجن المدني .. الأخطاء القاتلة

كشفت المواجهات العنيفة - التي شهدها السجن المدني يوم الجمعة الموافق 23 يناير بين مجموعة من السلفيين والحرس  نتيجة مطالبة السجناء السلفيين بإطلاق سراح أربعة من زملائهم انتهت محكوميتهم محتجزين جنديين رهينة حتى تتحقق مطالبهم - عن

التفاصيل
 
المعارضة و"الحوارومانيا" المزمنة
الأحد, 01 فبراير 2015 02:04

altقررت المعارضة الموريتانية الراديكالية الإدلاء بتصريحات صاخبة وآراء متناقضة حول بعض التفاصيل والجزئيات المتعلقة بحوار سياسي لم توضع بعد اللمسات الأخيرة على مواضيعه أو على ترتيباته الإجرائية، في خطوة عودتنا عليها هذه المعارضة كلما لاح  في الأفق استحقاق انتخابي وطني.

التفاصيل
 
إيجاز صحفي من حزب قوي التقدم
الأحد, 01 فبراير 2015 01:51

altتوجه صباح اليوم د. محمد ولد مولود رئيس اتحاد قوى التقدم ، إلى بلدية مَيْت بولاية لبراكنة ، على رأس وفد هام يضم كلا من نائب الرئيس السيد محمد ولد أخليل ، والأمين العام ذ. محمد المصطفى ولد بدر الدين والأمين الدائم السيد جيوب مامدو هارونا وأعضاء

التفاصيل
 
بطاقة التعريف أصبحت ب 2500 والجواز يصل الى 75 ألف
السبت, 31 يناير 2015 12:42

altأصدر المدير العام للحالة المدنية امربيه ولد الولي المثير للجدل نهاية الدوام الرسمي الجمعة مذكرة عمل تتعلق بالرسوم الخاصة ببطاقة التعريف وبجواز السفر الوطنيين، ووفقا لمصادر مطلعة فإن الرسوم الجديدة تضاعفت بالنسبة لبطاقات التعريف وبشكل مذهل , وكذلك جوازات السفر , حيث كانت على النحوالتالى:

التفاصيل
 
الجنرالات العرب: حُماة الديار أم حُماة إسرائيل؟
السبت, 31 يناير 2015 12:30

٭   د. فيصل القاسم كاتب واعلامي سوري falkasim@gmail.com  ٭لا يغرنكم العداء الذي يبديه الجنرالات العرب لإسرائيل، فهو عداء صوري للاستهلاك المحلي لا أكثر ولا أقل، وغير مقصود للتطبيق على أرض الواقع في معظم الأحيان، لكن ليس بسبب الضعف العربي، بل لأن الجنرالات الذين يتظاهرون بالعداء للأعداء لا يريدون تطبيقه أصلاً، والويل والثبور وعظائم الأمور لمن يحاول وضع ذلك العداء موضع التنفيذ، فإنه سيلقى عقاباً مريراً.

التفاصيل
 
فرقة "أولاد لبلاد" تسبب خلافات حادة داخل شبيبة الحزب الحاكم
السبت, 31 يناير 2015 11:59

altذكر مصدر إعلامي نقلا عن مصدر من  داخل اللجنة الوطنية لشباب الحزب الحاكم، أن البيان الذي تلاه القيادي بالحزب عبد الله ولد حرمة الله في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء كرد على تضامن منتدى المعارضة  مع فرقة "أولاد لبلاد"، غير صادر عن اللجنة وكان صادما للعديد من قيادييها..

التفاصيل
 
الدرك يصادر عشرات الأسلحة والأجهزة من داخل السجين وينقل3 سجناء إلي وجهة مجهولة
السبت, 31 يناير 2015 11:52

altذكر مصدر موثوق أن فرقة من الدرك الموريتاني وصلت أمس الى السجن المدني بنواكشوط مدججة بالأسلحة والكلاب البوليسية وقامت بتفتيش دقيق لكل الاماكن والعنابر بالسجن المدني، التفتيش نتج عنه العثور على مئات الأسلحة البيضاء من سيوف وخناجر وغيرها، كما تم العثور على اكثر من 50 هاتفاً ينتمي بعضها لأخر الموديلات الموجودة

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 682

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt

يتصفحون الموقع حاليا

حاليا يتواجد 41 زوار  على الموقع